بهدف تمكين الجيل الجديد من المتخصصين في القطاع العقاري بالمملكة “شركة تطوير” و”جامعة الفيصل” تطلقان برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف

100

المرفأ…الرياض – سميرة القطان

أطلقت شركة تطوير، برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف بالتعاون مع جامعة الفيصل، لتمكين الجيل القادم من المتخصصين في القطاع، واطلاعهم على أحدث الرؤى والممارسات في مجال التطوير العقاري.

وصُمِّم البرنامج خصيصًا لمنح الطلاب فهمًا عمليا للقطاع العقاري، حيث تتمثل الأهداف الرئيسية للبرنامج في توفير أساس شامل لأساسيات التطوير العقاري، ابتداءً من فهم العملية نفسها مرورا بإتقان الإجراءات والتراخيص المطلوبة وصولاً إلى المراحل النهائية.

بالإضافة إلى ذلك، سيكتسب الطلاب مهارات في التحليل المالي واستراتيجيات التمويل، وصقل مهاراتهم في التفاوض، وتعلم تفاصيل التخطيط والتصميم وإدارة المشاريع. ويعطي المنهج أيضًا اهتمامًا بالغًا لأهمية التسويق والتواصل، فضلاً عن مواكبة أحدث الاتجاهات والابتكارات في المجال، مما يُعد الخريجين لتقديم مساهمات كبيرة في الصناعة.

وقال الأستاذ حزام بن سعيدان، العضو المنتدب لشركة تطوير: “يمثل التعاون بين شركة تطوير وجامعة الفيصل جزء من التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية، ويعتبر خطوة مهمة نحو إثراء المشهد التعليمي ودعم الجيل القادم من المتخصصين في القطاع العقاري. كما نسعى من خلال الدورة لإثراء الحياة المهنية للطلاب المشاركين فيها، حيث نزودهم بالمعرفة والمهارات اللازمة للتميز في مجال تنافسي”.

ويستهدف البرنامج طلاب جامعة الفيصل الذين على وشك التخرج، لتمهد الطريق أمامهم نحو حياة مهنية ناجحة في مجال التطوير العقاري. ومن خلال هذا البرنامج، تلتزم شركة تطوير وجامعة الفيصل برعاية المواهب والمساهمة في نمو وديناميكية القطاع العقاري.

قد يعجبك ايضا