وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يثمن دور “سلام” في جهود المملكة للتحول الرقمي

105

المرفأ…الرياض – سميرة القطان

زار معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه شركة “سلام” في مقرها بالرياض وتأتي هذه الزيارة ضمن حرص معاليه على تهنئة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة بعيد الفطر المبارك، وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية في القطاع والحكومة.

وكان في استقبال معالي السواحه والوفد المرافق له الرئيس التنفيذي لشركة “سلام” المهندس أحمد العنقري وفريق الإدارة التنفيذية، واطلع معاليه خلال الزيارة على دور سلام كمشغل اتصالات سعودي في المساهمة في أجندة التحول الرقمي للمملكة والذي يمثل عنصراً أساسياً في رؤية المملكة 2030.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة “سلام” المهندس أحمد العنقري عن سعادته بهذه الزيارة قائلاً: “سعداء بزيارة معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه وتشريفه لنا في المقر الرئيسي لشركة ’سلام‘، الأمر الذي يعكس الدعم القوي الذي يوليه معاليه لقطاع الاتصالات والنهج التعاوني لتمكين مختلف الشركات والجهات المعنية العاملة في القطاع. كما تظهر الزيارة دعم القيادة وتضافر الجهود والمساعى الجماعية نحو تحقيق الأهداف الطموحة لرؤية 2030”.

وتؤكد “سلام” التزامها الراسخ بتوظيف التقنيات المتطورة وتعزيز الشراكات الاستراتيجية بما يسهم في دفع مسيرة التحول الرقمي في المملكة ومضيها قدماً نحو تحقيق مستهدفاتها.

 

قد يعجبك ايضا