الأردن يسير 91 شاحنة مساعدات غذائية جديدة للأهل في غزة

95
  • الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة للأهل في غزة مكونة من 91 شاحنة
  • الأردن يسير 1,412 شاحنة مساعدات إنسانية إلى غزة

المرفأ…أكدت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، مساء السبت، عبور قافلة جديدة مكونة من 91 شاحنة من المساعدات الإنسانية من الأردن لأهلنا في غزة.

وبلغت حصيلة الشاحنات التي دخلت غزة، منذ بدء العدوان على غزة، بلغت 1,412 شاحنة، بينما وصل عدد الطائرات التي انطلقت من الأردن باتجاه غزة عبر العريش 53 طائرة.

ويأتي ذلك بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي والهلال الأحمر القطري، و”ثريد”، وتكية أم علي، وروابي فرح، وتبرعات من الشعب العراقي، وسماحة السيد مقتدى الصدر، ومنظمة “الإنسانية مهمة” السنغافورية، ومنظمة “خدمت” الباكستانية.

وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في استقبال التبرعات النقدية من خلال حسابها البنكي في بنك الاتحاد رقم JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06، أو من خلال المحافظ الإلكترونية أو من خلال كليك JHCOGAZA، إضافة إلى “اي فواتيركم” ومن خلال موقعها الإلكتروني www.jhco.org.jo.وفي سياق مشابه، وصل عدد الانزالات الجوية الإغاثية التي نفذتها القوات المسلحة الأردنية، منذ بدء العدوان على القطاع إلى 94 إنزالاً جوياً، 244 إنزالاً جوياً بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة، بحسب بيان صادر عن الجيش العربي.

قد يعجبك ايضا