البداد للمناسك تقدم خدماتها لبعثة الحج الأردنية عبر مؤسسة إثراء الخير

104

المرفأ…تواصل البداد للمناسك نجاحاتها المتتالية في تعزيز جودة خدماتها المقدمة بأحدث وسائل التكنولوجيا العالمية وفـق منهجية عملية مؤسسية معتمدة تهدف إلى كسب رضا عملائها.
وتقدم البداد للمناسك خدماتها للمرة الأولى عبر مؤسسة إثراء الخير لبعثة الحج الأردنية خلال المشاعر المقدسة في عرفة تحت أعلى المعايير العالمية ، لتكون جديرة بثقتهم، من خلال القاعات الخارجية بمساحة ٢٢ الف متر مربع وتتسع لعدد اجمالي ١٢٥٠٠ حاج.

وقد أكد الرئيس التنفيذي والمؤسس للبداد سعودي القابضة زايد البداد ان البداد للمناسك تحرص على استدامة تطور سياستها في تحقيق التكامل في مجال خدمة العملاء وتوفير مجموعة متكاملة من الخدمات اللوجستية الخاصة بإقامة الحجاج بما يلبي كافة متطلباتهم التي تحتاجها مشاريعها في الحج، وتقوم بتزويد المباني الجاهزة والقاعات المتنقلة بأحدث حلول التكييف والتبريد عبر أنظمة التكييف المركزي، العملاق منها والداخلية، بقدرات متعددة، والقادرة على العمل بكفاءة عالية في درجات حرارة عالية جـدًا.

كما تزود “البداد للمناسك” خدماتها على مساحة مليون و٧٣٠ الف متر مربع من كافة أنواع المباني الجاهزة لكافة الاستخدامات المصنعة حسب المواصفات العالمية والمستوفية لكافة شروط الزمن والسلامة وبتشكيلة متنوعة من الأثاث المريح والعملي حيث تتميز مفروشات ”البداد للمناسك“ بالمرونة الكاملة لكافة التصاميم لتناسب مختلف الاحتياجات

قد يعجبك ايضا