مؤسسة الضمان الاجتماعي تحتفل بمناسبة عيد الاستقلال الـــ (78)

74

 

الطراونة:

يوم الاستقلال يوم عظيم في تاريخ الشعوب قاطبة لأنه يُذكّر بقداسة الأوطان وحجم التضحيات وارتباط الشعوب بجذورها

مؤسسة الضمان هي ثغر مهم من ثغور الوطن وسنحميه بكل ما أُوتينا من علم ومعرفة وهمه وعزم

المرفأ…احتفلت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الـــ (78) الذي يصادف في الخامس والعشرون من شهر أيار من كل عام، وذلك في مبنى الإدارة العامة للمؤسسة وكافة فروعها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة.

وقال مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور محمد صالح الطراونة أن عيد الاستقلال مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً والتي تمكن من خلالها الأردنيون بقيادة الهاشميين من تمكين وإرساء دعائم الدولة الأردنية الحديثة ليزهو الوطن الغالي بالإنجازات حيث حظيَّ بالمكانة العالية بين الأمم.

وأكد الطراونة أن عيد الاستقلال هو محطّ فخرٍ للأردنيين جميعاً ففيه عنوان المجد والاعتزاز وفيه نجدد العهد والولاء بأن يبقى التاج الهاشمي وسام شرف على جباهنا العالية، كما يفخر الأردنيون في عيد الاستقلال بوطنهم ومليكهم ويمضون قدماً لتعزيز مسيرة بناء الأردن بخطى واثقة بما تمثله هذه المناسبة من ذكرى خالدة تُسطّع صفحات مشرقة من المجد والسعي الدؤوب لحياة أفضل.

وأكد الطراونة أن الشعوب تقدم الغالي والنفيس في سبيل نيل حريتها واستقلالها وتؤرخ لهذا اليوم؛ يوم الحرية والاستقلال، مضيفاً أن عيد الاستقلال هو يوم عظيم في تاريخ الشعوب قاطبة لأنه يُذكّر بقداسة الأوطان وحجم التضحيات وارتباط الشعوب بجذورها واستعدادها لتقديم كل ما هو ممكن للدفاع عن الأوطان وحماية استقلالها.

وأضاف الطراونة أن حب الوطن والحرص على استقلاله يتجلى بحجم التضحيات المقدمة على أرض الوطن، مبيناً أن جلالة الملك المفدى يجوب العديد من دول العالم ويلتقي المئات من زعماء وكبار المسؤولين والسياسيين والبرلمانيين في محاولات وجهود ناجحة لتغيير الرأي العالمي حول الأحداث المأساوية على أرض غزة الأبية، كما وتجلت جهود جلالته ووليِّ عهده الأمين حفظهما الله في قيادة الإنزالات الجوية لمساعدة أهلنا في غزة.

وأشار الطراونة إلى أن مؤسسة الضمان الاجتماعي هي ثغر مهم من ثغور الوطن وسنحميه بكل ما أُوتينا من علم ومعرفة وهمه وعزم، مؤكداً أننا سنبقى على العهد في خدمة أردننا الحبيب بكل عزيمة وإصرار.

وبمناسبة عيد الاستقلال، رفع الطراونة باسم المؤسسة ممثلة بمجلس إدارتها، وإدارتها التنفيذية، وجميع العاملين فيها أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو وليِّ عهده الأمين والجيش وأجهزتنا الأمنية والدولة الأردنية في كافة مؤسساتها والمواطن الأردني، داعين الله أن يحفظ الأردن وأن يديم نعمة الأمن والأمان أعوام مديدة.

قد يعجبك ايضا