البريزات يفتتح برنامج الدبلوم التدريبي في فنون الطهي في اقليم البترا

60

‎المرفا..افتتح رئيس مجلس مفوضي سلطة اقليم البترا التنموي السياحي الدكتور فارس البريزات بحضور مفوض التنمية المستدامة في السلطة الدكتورة فاطمة الهلالات برنامج الدبلوم التدريبي في فنون الطهي بالشراكة مع مركز القنطرة لتنمية الموارد البشرية وجامعة الحسين بن طلال.

‎وأكد البريزات على أهمية تأهيل كادر مدرب بمستوى ملائم لتقديم فنون الطهي بمهنية و تنافسة في لواء البترا مما يساهم في رفع جودة الخدمة المقدمة للسياح من مختلف دول العالم.

‎وتحدثت الهلالات عن قيمة البرنامج في بناء قدرات الموارد البشرية في اقليم البترا لتلبية احتياجات سوق العمل وخاصة القطاع السياحي، وأن السلطة تطمح لتقديم كفاءة مدربة بأعلى المواصفات والمقاييس.

‎وبلغ عدد المشاركين في هذا البرنامج 14 طالب وطالبة تتراوح اعمارهم بين 18و 30 عام وهم من المتفرغين لتعلم أساسيات الطهي للتأهل للحصول على شهادة دبلوم فنون الطهي.

‎وسيسهم البرنامج في تطوير مهارات الشباب في مجال الطهي وتمكينهم لدخول سوق العمل ويعزز قدراتهم على إنشاء مشاريعهم الخاصة بما يسهم في إنجاحها.

‎ويأتي هذا البرنامج بدعم من سلطة إقليم البترا التنموي السياحي ومؤسسة دروسوس، وينفذ البرنامج في لواء البترا/ كلية البترا للسياحة والاثار – جامعة الحسين بن طلال.

قد يعجبك ايضا