الرواجيح يرعى فعالية مراكز الأميرة بسمة بمناسبة عيد الاستقلال 78 للمملكة واليوبيل الفضي لجلالة الملك

184

المرفأ…رعى صباح اليوم الاثنين رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف محمود الرواجيح فعالية أقامتها بلدية مادبا الكبرى ومراكز الأميرة بسمة بمناسبة عيد الاستقلال 78 للمملكة واليوبيل الفضي لجلالة الملك عبدالله الثاني.

وافتتح الرواجيح السوق الريفي للأسرة المنتجة لإتاحة البيع وتسويق منتجاتهم وتوزيع الإعلام على المواطنين وتركيب أعلى علم على واجه مبنى البلدية .

هذا واستقبل الرواجيح الرحالة القادمين من سورية والذين يسطرون رسالة شكر من الشعب السوري لجلالة الملك عبدالله الثاني على مواقفه اتجاه الشعب السوري أثناء الحرب .والتوقيع على العربة التي انطلقت من الشام لتجوب شوارع المدن الأردنية لتسلم بعد ذلك لصاحب الجلالة

بدوره قال الرواجيح أن هذه المبادرات تأتي احتفالا وابتهاجا باستقلال المملكة 78 واليوبيل الفضي لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله وان الأشقاء السوريين هم إخوة وشعب عربي اصيل وتنعم البلدين بقيادات حكيمة وان الهاشميين كانوا على الدوام الحصن العربي الشامخ والحمى المدافع عن العروبة مقدمين الغالي والنفيس لخدمة كل ملهوف عربي وطالب للحماية .

وفي كلمة له قال السيد حسان من الجمهورية العربية السورية أن الأردن بلد الامان وما هذا التعبير اليوم إلى لتعظيم دور جلالة الملك عبدالله في دعم  السوريين خلالة الحرب وتقاسم الأردنيين لقمة العيش المشتركة.

قد يعجبك ايضا