اكثر من 7000 مأدباوي في مهرجان افتتاح حزب ارادة وسط حشود جماهيري ضخم في محافظة مأدبا (فيديو)

548
المرفأ…في حضور جماهيري ضخم و وسط صخب الهتافات المؤيدة للحزب ،استقبل ما يزيد عن سبعة الالف شخص من اهالي مأدبا و لواء ناعور الامين العام لحزب ارادة نضال البطاينة والمرشحين على القائمة الحزبية رقم12 التابعة للحزب.

واستعرض الأمين العام للحزب نضال البطاينة برنامج الحزب وقدّم أعضاء قائمة حزب إرادة ، وعرف بهم وطلب من الحضور دعمهم ومؤازرتهم ، أحمد الحلايبة الأزايدة وعدي الشورة، وبرجس حدادين، وعواطف السواعير. واشار البطاينة الى ان الناخب لن يرى أسماء المرشحين يوم الإنتخاب فأسمائنا مختزلة على ورقة الاقتراع الحمراء بإسم وشعار حزب إرادة والرقم ٢١. وعبر البطاينة عن فخره واعتزازه بهذا الحضور المهيب وقال أن محافظة مادبا احتضنت حزب إرادة في بداياته، مادبا بذيبانها وشوابكتها وأزايدتها وبلقاويتها بشكل عام وحيها الشرقي ومخيماتها وسبعاويتها وتعامرتها وساحوريتها ومسيحيها ملح الأرض ، كما حيا البطاينة ابناء قبيلة العجارمة صبيان الصباح.

وتحدث المرشح على القائمة الحزبيو احمد الازايدة عن اهداف الحزب وتطلعاته المستقبلية قائلا اناا نطبق رؤى جلالة الملك ونؤمن بالعدالة الاجتماعية وحرية  الراي وحماية الفئات الاضعف اقتصاديا.

قد يعجبك ايضا