محافظ مادبا يرعى إحتفال مديرية التربية بيوم الإستقلال وذكرى اليوبيل الفضي

181

المرفأ..اقامت مديرية التربية والتعليم في محافظة مادبا احتفالا بذكرى يوم الإستقلال 78 واليوبيل الفضي  ومرور عام على مبادرة لمدرستي انتمي في مدرسة الثانوية الأولى للبنات برعاية محافظ مادبا نايف الهدايات .

وقال مدير التربية والتعليم الأستاذ نهار القضاه أن هذه المناسبات تذكر الجميع أن الوطن أغلى ما نملك وأن الوطن وقائد الوطن غالي على قلوب الأردنيين من شتى الأصول والمنابت ، وأن الشواهدالموجودة للإستقلال المملكة التى  وصلت بجهود الهاشميين منذ 78 عاما إلى الشموخ والعلا والسمو بالأردن .

وأكد القضاه أن الإستقلال هو الشموخ والسيادة ، من هُنا أتقدم بإسم الأسرة التربوية في مادبا من حضره سيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ولي عهده المحبوب بأسمى آيات التهنئة والتبريك داعين الله ان يعيد هذه المناسبات علينا أعواماً واعوام ونحن ننعم بالأمن والأمان والاستقرار ..

وحضر الحفل مُدير شرطة مادبا الدكتور جمال الجازي ورئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح ، ورئيس مجالس التطوير التربوي  حليمه المعايعة والأعضاء والهيئة والإدارية في مديرية التربية وعدد من مدراء مدارس التربية .

وتحدث أيمن الشوابكة عن مُبادرة لمدرستي أنتمي  وقال أنطلقت مسيرة التطوير الذي عز نظيرها في وطني ، وان القيادة والشعب والحمد لله على قلب رجل واحد ، والشهداء الملك عبد الله الأول ووصفي التل هم خير مثال على حب الأردنيين لتراب الوطن الغالي

وأضاف اننا نحتفل بمرور بالأعياد الوطنية وكذلك مرور عام على مبادرته لمدرستي أنتمي التي جاءت بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ومتابعة من وزير التربية والتعليم من أجل بيئه نظيفة تعليمية تربوية لبناء الإنسان الصالح وتعزيز روح التعاون وروح الإبتكار والمحافظة على الممتلكات العامة ونرفع مستوى الطلاب لذلك أخذنا على عاتقنا تنفيذ هذه المبادرة في كل أمان وإخلاص ..

وتضمن الحفل  الذي أداره الأستاذ ابراهيم ابو قاعود على العديد من  الفقرات الفنية وألاغاني الشعبية وقصائد شعرية وأهازيج ودبكات لطالبات من مدارس مادبا الثانوية الأولى للبنات ،ومادبا الأساسية المختلطة ، وخولة بنت الأزور وفدوى طوقان وإبن تيمية والأمير حمزه ..

وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل بتقديم درع  لرئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح ، ورئيس مجلس التطوير التربوي حليمة المعايعة الأزايدة ، وقام  القضاه بتكريم محافظ مادبا بدرع على جهوده على دعم قطاع التربية..

قد يعجبك ايضا