جمعية تسامي الشرقية تحتفل بتخريج 31 مشاركاً من برنامج (القائد التنفيذي) بنسخته الثانية

55

 

المرفأ..الدمام – سميرة القطان

اختتمت جمعية تسامي لتطوير العمل غير الربحي بالمنطقة الشرقية برنامجها التدريبي القائد التنفيذي بنسخته الثانية برعاية سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية محمد بن سعود السماري، والذي يهدف إلى توجيه المشاركين للقيادة المؤثرة، وقيادة المستقبل، ولإدارة المنظمات غير الربحية، وتعزيز قدراتهم في التغلب على التحديات، من خلال رحلة تفاعلية امتدت لأربعة أشهر شملت (150) ساعة تدريبية.

وعلى امتداد أيام البرنامج، شارك (31) متدربًا في رحلة ميدانية مع فريق من المرشدين والموجهين والاستشاريين عبر محاكاة أدوار القيادة من خلال أساليب متنوعة، إضافة إلى تقييم نهائي للمشاريع المقدمة من المشاركين عبر لجنة تحكيم شارك فيها عدد من القيادات التنفيذية.
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية جاسم بن محمد الهارون بأن تسامي الشرقية تسعى للمشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال دعم القطاع غير الربحي وتطويره ورفع نسبة مساهمته بالناتج المحلي، ولما توليه الرؤية المباركة من عناية فائقة في تنمية القدرات البشرية.
مشيرًا بأن برنامج القائد التنفيذي أحد البرامج الهامة في تسامي الشرقية والذي وجد رواجًا كبيرًا ضمن سلة البرامج التطويرية المقدمة للعاملين بالقطاع غير الربحي مثل برنامج تنمية القيادات النسائية الواعدة وبرنامج بناء السمعة المؤسسية وإدارة الصورة الذهنية وكذلك برنامج دورة النتائج والأهداف الرئيسية ( OKR ) وبرنامج مهارات المستقبل وبرنامج التفكير الإبداعي وبرنامج التميز في خدمة العملاء وبرنامج تطوير أعضاء مجلس الإدارة.
وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات الداعمة، والمشاركين كما تم تكريم راعي الحفل، وتم التقاط الصورة الجماعية لراعي الحفل مع المشاركين بالبرنامج.

قد يعجبك ايضا