وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية يتفقد حجاج الأردن في مكة المكرمة.. صور

49

المرفأ..قام وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، رئيس بعثات الحج الأردنية، الدكتور محمد الخلايلة، بزيارة ميدانية تفقدية اليوم الاثنين الموافق 10/6/2024، للحجاج الأردنيين وعرب الداخل، والمتواجدين في 10 فنادق، وموزعة على منطقتين قريبة من الحرم المكيّ.

ورافق الوزير في هذه الزيارة عدد من الكوادر الإدارية والفنية بالإضافة إلى البعثة الإعلامية.

واطلع الوزير الخلايلة خلال زيارته على أحوال الحجاج، واستمع إلى ملاحظاتهم وتفقد أمورهم اليومية، مؤكداً حرصه على سلامتهم وراحتهم.

وأكد الوزير أن صحة الحجاج بخير، وأن معظم الذين راجعوا العيادات الخاصة بالبعثة كانت لحالات مرضية بسيطة بسبب الإرهاق والتعب الناتج عن حرارة الشمس.

والتقط عدد كبير من الحجاج الصور التذكارية مع وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة مشيدين بدور الوزارة ونشاطها وفاعليتها وكفاءتها في توفير سبل الراحة والاستقرار للحجاج الذين شعروا أن هذا العام كان مميزًا في مكان السكن، وقربه من الحرم، والخدمات المقدمة، والوجبات الغذائية، والرعاية الصحية.

وتمت الإشادة بالخدمات الجليلة التي وفرتها وزارة الأوقاف للحجاج منذ وصولهم إلى مكة المكرمة، وتوفر كافة الخدمات الضرورية في الفنادق، مما جعل إقامتهم مريحة وميسرة.

وقد وعد الوزير الخلايلة بالتعاطي مع كافة الملاحظات التي استمع إليها ومعالجة ما يمكن معالجته منها.

هذه الزيارة تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها وزارة الأوقاف لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، وضمان أداء مناسكهم بيسر وسهولة، ما يعزز من سمعة الأردن في تنظيم ورعاية الحجاج.

هذا وقد عبر الحجاج عن شكرهم وتقديرهم للحكومة الأردنية، وأشادوا بالاهتمام الكبير الذي يبديه معالي الوزير بخدمتهم، مما ساهم بشكل كبير في أداء مناسكهم بيسر وأمان وطمأنينة.

قد يعجبك ايضا