لبلبة تجهز مُفاجأة للزعيم عادل إمام .. بفيلم تسجيلي يوثق رحلة حياته ومشواره الفني.

95

المرفا..كشفت الفنانة المصرية لبلبة، عن مفاجأة جديدة تقوم بتجهيزها للزعيم عادل إمام، وهي عبارة عن فيلم تسجيلي يوثق رحلة حياته ومشواره الفني.

وأشارت لبلبة، في حديث خاص مع “24”، إلى تكتمهامع فريق العمل على باقي التفاصيل، لحين الانتهاء من تصويره، والإعلان عنه بشكل رسمي.

عصابة الماكس وتستعد لبلبة، لخوض تجربة جديدة في عالم السينما، بعد تعاقدها على المشاركة في بطولة فيلم “عصابة الماكس”.

وقالت لبلبة، في حديثها مع “24”، إنها انتهت بالفعل من تصوير العمل، تمهيداً لطرحه خلال الأيام القليلة المُقبلة في دور العرض السينمائية بمصر والدول العربية في موسم صيف 2024.

وعن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير، تقول لبلبة: “تعرضت لتحديات خلال تصوير دوري في عصابة الماكس، وبشكل عام فإن الفيلم مليء بالمشاعر الممزوجة بالكوميديا، وروح المرح، بهدف اضحاك الجمهور، لكن العمللم يكن سهلاً على الإطلاق”.وعكة صحية وأوضحت لبلبة، أنها تعرضت لوعكة صحية خلال أداء دورها في فيلم “عصابة الماكس”.

وعن تفاصيل مرضها، ذكرت أنها اضطررت لتدخين السجائر من أجل دورها في الفيلم، وهو ما أثر عليها وجعلها تخضع لفحوصات طبية.

امرأة متمردة وتُجسد لبلبة في الفيلم دور سيدة مُتمردة تدخل في صراعات بطابع كوميدي، وهي شخصية مُختلفة عن جميع الأدوار التي جسدتها قبل ذلك، وفق قولها.

وأضافت: “أتوقع نجاح عصابة الماكس، وأنينال إعجاب الجمهور بمصر والوطن العربي وسيحظى بتفاعلهم؛ لأنه فيلم لطيف”.وأشادت لبلبة بجميع الأفلام المطروحة في الموسم الحالي، لافتةً إلى أنها تضم نجوم الصف الأول، وهو حراك قوي للسينمات والفن المصري، مُتمنية في الوقت ذاته أن تنال جميع الأفلام إعجاب الجمهور، وأن تحقق الإيرادات المرجوة لأنها مؤشر على نجاح الأفلام بالشارع.

ويشارك في بطولة فيلم عصابة الماكس، عدد كبيرمن الفنانين وهم: أحمد فهمي وروبي، ولبلبة، وحاتم صلاح، وأوس أوس، بالإضافة إلى نجوم من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد السقا، وكريم فهمي، ومحمد ثروت، والعمل من إخراج حسام سليمان، وتأليف أمجد الشرقاوي.

آخر أعمال لبلبة الدرامية كان مسلسل “الكتيبة 101” الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي، هو آخر ما قدمته الفنانة لبلبة، والعمل من بطولة عمرو يوسف، وآسر ياسين، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، والعمل من تأليف أياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

قد يعجبك ايضا