(غروب) للفنانة كوثر الحسيني في جمعية الثقافة والفنون بالدمام

60

المرفأ..الدمام – سميرة القطان

يفتتح مساء غد الجمعة 28 يونيو 2024م بجمعية الثقافة والفنون بالدمام المعرض الشخصي الثاني للفنانة التشكيلية كوثر الحسيني، والذي يستمر لغاية 12 يوليو 2024م ، بعنوان (غروب).
وستشارك الحسيني في معرضها الشخصي الثاني في الجمعية بقرابة ستين لوحة مختلفة الأحجام ستحلق من خلالها الحسيني مع زوار المعرض ومتذوقي الفن لعالمها المفعم بالجمال، والمليء بالقوة التعبيرية العميقة والتجليات الفنية، والثرية برقة الأسلوب التجريدي والواقعي والرمزي وكأنها تعبر بهذه الأساليب عن الغروب برهافة منظره وهيبة شكله.
وأعربت الفنانة كوثر الحسيني عن سعادتها لعرض أعمالها واحتضان الجمعية لمجهودها الفني الذي تهديه لوالدها رحمه الله، وتهدف الحسيني من خلال هذا المعرض إلى إثبات تجربتها وحضورها الفني في المشهد التشكيلي السعودي، وتكريس أسلوبها الفني عبر لوحاتها .
وأكد مدير جمعية الثقافة والفنون بالدمام الأستاذ يوسف الحربي أن أعمال الفنانة كوثر ستمثل قيمة مضافة للمشهد الفني. مضيفاً :” أن الجمعية مستمرة في دعم واحتضان الفنانين واعطائهم فرصة البروز من خلال المعارض الفنية والورش التدريبية ” .
الفنانة كوثر الحسيني شاركت في العديد من المعارض الجماعية في حائل، الأحساء، الدمام، الخبر، جدير ذكره أن المعرض سيشتمل على جلسة حوارية فنية يوم الثلاثاء 9 يوليو 2024م، إضافة لورشة فنية للأطفال يوم الأربعاء 10 يوليو 2024م.

قد يعجبك ايضا