ابو تينة يلتقي أهالي مخيم مادبا ويعرض إنجازاته بمجلس المحافظة

82

المرفأ..التقى  ايمن ابو تينة عضو مجلس محافظة مادبا  أبناء مخيم مادبا في نادي الوحدة، عارضًا إنجازات المجلس خلال العامين الماضيين ومستمعًا لمطالب أهالي المخيم التي تمثلت بدليل الاحتياجات لدى المجلس من خلال 

حيث اطلع ابو تينة أهالي المخيم على  إنجازات المجلس من حيث تقديم الخدمات الصحية ببناء مركز صحي شامل على كافة التخصصات وفتح الطرق وإنارة طريق المخيم .

واضاف أبو تينة، إنه قام بتخصيص مبالغ مالية بمساعدة أعضاء المجلس لخدمة أهالي بالمخيم من خلال طرح العطاءات وفتح الطرق والمراكز الصحية والمدارس، وذلك من خلال البحث بدليل الاحتياجات في محافظة مادبا.

وقال رئيس مجلس، سالم الهروط، حجم المبالغ التي أُنفقت من خلال المجلس وأعضائه لخدمة أكبر قطاعات محافظة مادبا من حيث المدارس والمراكز الصحية وفتح الطرق والتعبيد والإنارة، واعدًا خلال الأعوام القادمة استكمال بعض المشاريع التي بدأ بها المجلس لحين إكمالها من خلال موازنة المجلس.

وتحدث خالد العرامين نائب رئيس المجلس إنه تم دعم نادي الوحدة بمبالغ مالية وتركيب مكيفات والعمل على تزيين مدخل النادي من خلال مجلس المحافظة، ليكون النادي مجمعًا حضاريًا يُشار له بالبنان، من خلال موازنة مجلس المحافظة وطرح مشاريع تخدم أهالي  المخيم وكافة القطاعات والمناطق الأخرى.

قد يعجبك ايضا