لاعب الامن العام لرفع الاثقال “الفرارجة” يتوج بفضية كأس العالم للماسترز .

45

المرفأ..توج لاعب فريق الأمن العام لرفع الاثقال صهيب الفرارجة بفضية وزن تحت (98)كغم في بطولة كاس العالم للماسترز والتى أقيمت في مدينة جولد كوست الاسترالية .

وشهدت البطولة مشاركة (420) لاعب يمثلون (21) دولة من أبرزها (اليابان ، الهند ، نيوزيلاندا ، أيرلندا، المجر ، فيجي ، اليونان ، منغوليا ، لبنان ، الولايات المتحدة الأمريكية ، هونغ كونغ ، الصين ، بلجيكا ، والبلد المضيف أستراليا) .

وتمكن الفرارجة من الحصول على المركز الثاني بعدما حقق مجموع عام وقدره (264)كغم ، (118)كغم في فعالية الخطف ، و(146)كغم في فعالية النتر .

ومن الجدير بالذكر ان الفرارجة صاحب انجازات محلية ودولية عديدة ومن ابرزها “ذهبية بطولة اليابان الدولية للماسترز ، ذهبية بطولة ألبانيا الدولية ، فضية بطولة الاندية العربية ، وفضية بطولة الاندية الاسيوية”.

تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشتركة وآلية دعم المشاريع الصناعية، حيث تم استعراض الفرص المتاحة لتوسيع نطاق الدعم المقدم من الصندوق للمشاريع الصناعية في الأردن، كما تم مناقشة كيفية تعزيز قدرات الشركات الصناعية الأردنية لزيادة إنتاجيتها وتوسيع نطاق عملها.
حيث ان الصندوق يعد رائد في دعم المشاريع الاقتصادية وتعزيز نموها، بإعتباره من ابرز المؤسسات الداعمة للمشاريع في الوطن العربي نظرا للدور الذي يبذله في المساهمه بشكل فعّال في تمويل المشاريع التي تسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مما يعزز من ازدهار الدول المستفيدة،
وقدم الصندوق عرضاً حول استراتيجيته الجديده التي تركز على تصور أكثر واقعية لدعم القطاع الخاص، وتم التأكيد على ضرورة تعزيز شراكات حقيقيه مع القطاع الخاص والقطاع المصرفي لدعم وتمكين المشاريع التي لها مردود عالي على الإقتصاد ورفع معدلات التشغيل خصوصأ الإناث.

قد يعجبك ايضا