مديرية عمل مادبا بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن تقيم يوما وظيفيا للشباب

41

المرفأ…نظمت مديرية عمل مادبا بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن يوما وظيفيا ضم نحو 17 شركة محلية ومصنعا في مختلف القطاعات توفر 150 فرصة عمل متنوعة.
وقال مندوب وزيرة العمل، مدير مديرية عمل مادبا الدكتور سلامة الطعامسة بحضور مدراء المؤسسات الرسمية وقيادات من المجتمع المحلي أن اهمية هذا اليوم الوظيفي ومعرضه يسهم بالربط بين صاحب العمل والباحثين عن العمل، نظرا لطريقة العرض والطلب الحضارية، والتي من شانها أن تشجع العاملين في المشاريع الصغيرة، والتشغيل الذاتي نحو تحسين المستوى المعيشي له، وبين انه تم استقطاب 17 شركة ومصنع تحتاج الى فرص تشغيل تتراوح بين 150 فرصة عمل.

وقال الدكتور حسن الشوابكة منسق هيئة شباب كلنا الأردن في مادبا ان الهيئة لا تألوا جهدا في السعي نحو تخفيف البطالة والمساهمة في تدريب الشباب الباحثين عن عمل وتأهيلهم لتسهيل فرص حصولهم على الفرص التشغيلية لا سيما انها تعمل في محور التمكين الاقتصادي على التدريب في المجالات الاقتصادية والتشبيك مع المؤسسات المولدة لفرص العمل.
وحاز المعرض على أعجاب الحضور من الشباب والشابات وممثلين عن المجتمع المحلي، الذي أشادوا بنوعية الشركات المشاركة، والافاق والفرص التشغيلية التي تتيحها العروض المقدمة من الشركات.
وشارك في المعرض عددا من المؤسسات الرسمية والاهلية التي توفر القروض والتدريب للشباب منها مؤسسة التدريب المهني والشركة الوطنية للتشغيل والتدريب ومؤسسة ولي العهد وصندوق التنمية والتشغيل ومركز زها الثقافي مادبا.

قد يعجبك ايضا