شهدت قاعة دجلة أجواءً حافلة بالإثارة للارتقاء بالرياضات الإلكترونية في بغداد

53

 

المرفأ..متابعات
دبي – سميرة القطان

تعاون متجرHUAWEI AppGallery ، المنصة الرسمية لتوزيع التطبيقات لشركة هواوي، وأحد أفضل 3 أسواق للتطبيقات في العالم، مع لعبة ببجي موبايل لتقديم كأس 2024 AppGallery Gamers Cup (AGC) الحافل بالإثارة في العاصمة العراقية بغداد. ومن منطلق التزامه بتوفير تجارب فريدة للاعبين، نظّم متجر AppGallery بطولة قوية في قرية دجلة الشهيرة في 28 يونيو، كما حظي الحدث بالرعاية من تطبيق Viu، خدمة بث الفيديو الرائدة على مستوى المنطقة، وشركة “سوبرسيل” Supercell، لخدمات الاتصال والانترنت في العراق.
من خلال حضور ما يزيد على 700 شخص ومشاركة 240 لاعباً للتنافس على حصة من الجوائز التي تبلغ قيمتها الإجمالية 20,000 دولار أمريكي، كانت البطولة بمثابة المسرح المثالي لعرض شغفهم بالألعاب، إلى جانب تكريم الفائزين بالجوائز الرائعة. وشهد الحدث بث المنافسات عبر قنوات التواصل الاجتماعي، كما قدّمت المنطقة الترفيهية الكثير من الأنشطة المتواصلة، فضلاً عن العرض المتواصل للصور وأبرز اللحظات طوال يوم المنافسة. وأتيحت للحضور فرصة التدريب العملي على أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء من هواوي.
قال ويليام هو، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “إننا نعرب عن سعادتنا الهائلة إزاء تنامي شعبية فعاليات بطولة كأس 2024 AppGallery Gamers Cup (AGC) في العراق وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث نرى في ذلك دلالة واضحة لحرص متجر تطبيقات هواوي على تقديم تجارب ألعاب استثنائية، سواء كانت متصلة أو غير متصلة بالانترنت لمجتمع الألعاب المتحمّس في هذه المنطقة. وبفضل التعاون مع ببجي موبايل والدعم القوي من الشركاء في عالم الترفيه، مثل Viu و Supercell، يواصل متجرنا التزامه بتطوير الرياضات الإلكترونية القادمة”.
تجدر الإشارة إلى أن تنظيم ” كأس 2024 AppGallery Gamers Cup (AGC) ” بالتعاون مع ببجي موبايل في بغداد جاء في أعقاب النجاح الباهر الذي حققته البطولة التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض، واستضافها متجر تجارب هواوي المرموق، وانتهت بنتيجة غير متوقعة، بعد أن حالف الحظ لاعبة موهوبة لتفوز بالجائزة الأولى، الأمر الذي يدلّ على شمولية عالم الألعاب ومدى تنوعه.

قد يعجبك ايضا