مستشفى الاستقلال يفتتح قسم الولادة الجديد بخدمات راقية ومتقدمة

42
المرفأ..تم تحت رعاية الدكتورة عبير عناب افتتاح قسم الولادة الجديد في مستشفى الاستقلال حيث يتسم القسم الجديد بالحداثة والتطور، ويقدم خدمات مميزة لأول مرة في القطاع بمرافق غاية في الرقي.
ومن أبرز الخدمات التي يقدمها القسم هي قياس نبض الجنين عن بعد، وهي تقنية تتيح مراقبة نبضات قلب الجنين بشكل مستمر دون الحاجة إلى الاتصال المباشر. كما يتميز القسم بإمكانية الولادة تحت الماء، مما يوفر تجربة ولادة طبيعية ومريحة للأمهات.
كما ألقى اثناء افتتاح القسم الدكتور وليد الراعي استشاري أمراض النسائية والتوليد والعقم وأطفال الأنابيب في المستشفى محاضرة توعوية للأمهات الحوامل وقد تناولت المحاضرة جوانب متعددة من الرعاية الصحية للحامل والتحضيرات اللازمة للولادة، إضافة إلى أهمية المتابعة الطبية المستمرة لضمان سلامة الأم والجنين.

كما قدمت مسؤولة قسم الولادة محاضرة توعوية أخرى استهدفت الأمهات الحوامل شملت نصائح وإرشادات مهمة حول الرعاية الذاتية خلال فترة الحمل وأهمية التغذية الصحية وممارسة التمارين الرياضية المناسبة. تخللت المحاضرة توزيع جوائز على الحاضرات، مما أضفى جواً من التفاعل والحماس بين المشاركات.
إن افتتاح قسم الولادة الجديد في مستشفى الاستقلال يعكس التزام المستشفى بتقديم خدمات طبية متطورة وذات جودة عالية وحرصه على توفير بيئة آمنة ومريحة وراقيه للأمهات والأطفال على حد سواء.

قد يعجبك ايضا