اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب معان

74

المرفأ…اختتمت الأربعاء فعاليات معسكر ” مسارات سياحية”، والذي نفذه مركز شباب معان بمشاركة(25) شاباً ، ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء 2024 “اليوبيل الفضي “ربع قرن من العطاء والإنجاز”.

ويهدف المعسكر إلى ترسيخ المفهوم الشامل للثقافة الوطنية لدى الشباب، وتعزيز الهوية الوطنية، وبناء قدرات الشباب وتعزيز إنتمائهم وحرصهم على مقدرات الوطن، وتعريفهم بالمواقع السياحية في الأردن وتعزيز الثقافة السياحية لديهم.

وتضمنت فعاليات المعسكر زيارةً إلى (قصر الملك المؤسس، قلعة معان السرايا، البتراء، عين موسى) ، وتعرف المشاركين على أهم المعالم فيها ، وأهميتها التاريخية والسياحية، والجهود الوطنية في المحافظة على المواقع السياحية التي تشكل محطات مهمة في تاريخ الأردن، وأهمية دور الشباب في المحافظة على المواقع السياحية والترويج لها.

يمكنكم الآن المشاركة والاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية من خلال الإنتساب لعضوية المراكز الشبابية من خلال الرابط التالي
:https://eservices.moy.gov.jo
…………………………
وتدعو مديرية شباب محافظة معان جميع الراغبين بالتسجيل بالمعسكرات، ممن تتراوح أعمارهم بين 12- 30 عاماً للتسجيل عبر الرابط: https://alhusseincamps.moy.gov.jo

 

#وزارة_الشباب
#مركز_شباب_معان

قد يعجبك ايضا