العياصرة يلتقي أمين أمانة عمان

86

المرفأ….التقى مدير عام دائرة المكتبة الوطنية الاستاذ الدكتور نضال الاحمد العياصرة صباح اليوم الأحد 21/7/2024 معالي أمين أمانة عمان الدكتور يوسف وبحضور مدير المدينة في أمانة عمان المهندس أحمد الملكاوي في مبنى الأمانة وتم خلال اللقاء مناقشة آليات سبل التعاون ما بين المكتبة و الأمانة ، حيث قدم د. العياصرة شكره للدعم الذي قدمته أمانة عمان للمكتبة في مختلف المجالات الثقافية مؤكداً على عمق العلاقات الطيبة والتنسيق الناجح في اقامة النشاطات الثقافية،وقد جاء هذا اللقاء للتأكيد على استمرارية التعاون المسبق ما بين الطرفين ،حيث تم التباحث في مجال تقديم دورات في مجال مأسسة إجراءات حق الحصول على المعلومة وأرشفة الوثائق التي تتحدث عن تاريخ أمانة عمان ، والتشارك ما بين الطرفين في احتفالية المكتبة باليوبيل الذهبي للمكتبة في عام 2025
وتباحث د. العياصرة مع د. الشواربة بإنشاء مكتبة الباص السريع من خلال رف يوضع في الباص يزود بالكتب من كلا الطرفين بالاضافة إلى عرض الإصدارات الحديثة للمكتبة وحدث في مثل هذا اليوم للأحداث التاريخية المهمة في المملكة على على شاشة عرض الباص السريع.

عبر د. الشواربة عن سعادته باللقاء وعمق العلاقة التشاركية بين الطرفين وعن جاهزية الأمانة واستعدادها للتعاون والتشارك مع المكتبة.

وفي ختام اللقاء قام د. العياصرة باهداء نسخة من مجلدات جريدة الشرق العربي للدكتور الشواربة.

قد يعجبك ايضا