د.نصار الحيصة يعلن إشهار قائمة “العزم” ويوجه كلمة للأهل والعشيرة في محافظة مادبا ولواء ذيبان

115

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى :”وَٱعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ ٱللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُواْ ۚ “.
تم وبحمد الله إشهار قائمة “العزم” والتي ستخوض غمار الانتخابات النيابية القادمة
والتي تضم كوكبة من أبناء محافظة مادبا ولواء ذيبان
د. نصار الحيصة
د. خالد القعايدة
الأستاذة الفاضلة كوثر الفقهاء
م. فؤاد العجيلات

#العزم
#مادبا
#ذيبان
#انتخابات٢٠٢٤

بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله تعالى (( فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى ٱللَّهِ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ يُحِبُّ ٱلْمُتَوَكِّلِينَ )) صدق الله العظيم.

المرفأ…الأهل والعشيرة في محافظة مادبا ولواء ذيبان الأشم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ونحنُ نقترب من موعدٍ الاستحقاق الدستوري لإجراء الانتخاباتِ البرلمانيةِ لمجلس النواب العشرين والذي سيأتي بعدَ إقرار حزمةٍ من التشريعات تخصُّ التحديث السياسي والتي جاءت لتحقيق الرؤى الملكية السامية بإيجاد بيئةٍ سياسيةٍ واضحةِ المعالم ترسوا بوطننا لمستقبلٍ واعدٍ من أجل أردننا الحبيب.
ولا يخفى علينا بأننا في الأردن نمرّ بمرحلةٍ مفصليةٍ وحاسمةٍ في ظل ما يشهدهُ الإقليمُ والمنطقة العربية من تطوراتٍ متلاحقةٍ وخطيرة … والأردن المنيع ليس بمعزلٍ عن العالم من خلال مواجهةِ التحديات الجمة التي تحتاجُ إلى العزيمةِ والإصرار وهذا ما يتطلبه تمثيلٌ استثنائي في مجلسِ النواب عنوانها الكفاءات الفكرية والسياسية.. ولأنّ المرحلةَ المقبلة هي التطويرُ والتحديثُ الذي سيشهده وطننا العزيز.
الأهل والعشيرة
لقد تشرفت بتمثيلكم خلال الأعوام الأربعة الماضية في مجلس النواب التاسع عشر .. ومررت بتجربةٍ برلمانيةٍ فيها الكثيرُ من المتغيرات والتحديات ..أخطئنا أحياناً وأصبنا في غيرها … لكنني كنتُ على مبدأٍ ثابتٍ وراسخٍ عنوانُه أنتم وتطلعاتكم ، وكنتُ ممثلا لكم وداعيا ومطالبا للحقّ وصون حقوقكم.
الأهل والعشيرة
إن ترشحي للمجلس القادم ليس مجردَ خطوةٍ سياسيةٍ ولا لمصالح شخصية بل هو عهدٌ قطعتهُ على نفسي بأن أكون في خدمة أردننا الغالي وأبناء مادبا ولواء ذيبان.
الأهل والعشيرة
اليوم أخاطبكم واعلم أنكم لم ولن تخذلوني يوما.. فقد كنتم السندَ والداعمَ الحقيقي لي، وسأبقى الأقرب لكم كما عهدتموني
ولهذا.. فإنني أعلنُ متوكلا على الله ومن ثم دعمكم ترشحي للانتخابات النيابيةِ القادمة.
نشأت بينكم وأعرف همومكم وأحمل في قلبي كلّ الآمال والتطلعات لخدمتكم فأنا ابنكم ومنكم وكما كنت وسأبقى على عهد الوفاء كما هي صفة أهلنا في هذه المحافظة الغراء.

الدكتور نصار الحيصة

 

قد يعجبك ايضا