جمعية “قادر” تحتفل باليوم العالمي للعمل الخيري

71

 

المرفأ…متابعات
الرياض – سميرة القطان

تشارك جمعية الشباب للتنمية الذاتية -قادر- في اليوم العالمي للعمل الخيري، في ملتقى مملكة الخير والعطاء بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن خالد بن ثامر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود الذي وافق مساء يوم أمس الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024 , الذي ابتداءً من الساعة 5:00 مساء حتى العاشرة مساءا وبهذه المناسبة أطلقت جمعية قادر حزمة من الخدمات والمنتجات للمساهمة بشكل مباشر في تنمية قدرات الشباب لأنها إحدى أبرز الجمعيات الشبابية غير الربحية في الرياض وتزامن بهذه المناسبة إطلاق الحملة الإعلامية التي تهدف إلى الوصول للفئة المستهدفة وتمكين قدراتهم ومهاراتهم التي تؤهلهم لسوق العمل وأن يكونوا منتجين مستثمرين لقدراتهم
وبهذه المناسبة يُحتفل باليوم العالمي للعمل الخيري لهدف تشجيع الناس على تقديم الدعم والمشاركة بالتطوع في المبادرات الخيرية التي تسهم في تحسين جودة حياة الأفراد والمجتمعات.
حيث يتزامن هذا اليوم تسليط الضوء على تأثير العمل الخيري في مواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية والصحية
وتشمل الأنشطة التي يتم تنظيمها بمناسبة هذا اليوم من خلال التعرف على الجمعيات التي تشجع الأفراد على المساهمة في خدمة المجتمع
ونحن نحتفل بإنجازاتنا عبر مسرح كلية التقنية الرقمية بتنظيم فريق بروين التطوعي ومجموعة من الشركاء الفاعلين للمساهمة في تحسين حياة الآخرين، وندعوكم للمشاركة معنا في تعزيز ثقافة العمل الخيري ونشرها والتفاعل مع المبادرات المختلفة.
الجدير بالذكر أن الجمعية تعمل على مساعدة الآخرين من دون أي تمييز لطالما ارتبط الدّين والمجتمعات بالأعمال الخيرية، إذ تقوم مبادئها الأساسية على تقديم المساعدة بكافة أنواعها من فئة الشباب ذكورا واناثا.. من دون أي تمييز.. فلا تعترف الأعمال الخيرية بالتفرقة في الدين ولا الوطن أو العرق ولا الجنس للمساهمة بنقلهم إلى دائرة الإنتاج.

قد يعجبك ايضا