“البحث عن علا” يعود رسميًا في موسم ثانٍ زاخر بمغامرات جديدة وحب الذات ولمسة من الرومانسية

42

 

المرفأ…متابعات
الرياض – سميرة القطان

يحتفي المسلسل ببدايات جديدة وعلاقات أعمق وتقلّبات غير متوقعة… يبدأ عرض المسلسل حصريًا على نتفليكس في 26 سبتمبر!

ها قد انتهى وقت الانتظار، وها هي شخصيتنا المحبوبة “علا عبدالصبور” (تؤدي دورها “هند صبري”) تُكمل رحلتها في الموسم الثاني المرتقب بشدة من مسلسل “البحث عن علا”، والذي سيبدأ عرضه على نتفليكس في 26 سبتمبر 2024. يتتبع هذا الموسم، الذي تولّى “هادي الباجوري” إخراج حلقاته الستّ وتولّت “هند صبري” و”أمين المصري” مهام إنتاجه التنفيذي، رحلة “علا” في محاولتها لتفهّم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام. ففي ظل تأرجح عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك. لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحوّلات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه “كريم” (يؤدي دوره “ظافر العابدين”)، لمنح الحب فرصة أخرى.
الموسم الثاني من “البحث عن علا” هو استقصاء عميق عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نِعَمًا خفية.
تولت شركة SALAM Prod، بالتعاون مع Partner Pro، إنتاج الموسم الثاني من “البحث عن علا” وهو من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري. ويضم كادر التمثيل كوكبة من النجوم العالميين من بينهم “هند صبري” و”ظافر العابدين” و”سوسن بدر” و”هاني عادل” و”ندى موسى” و”محمود الليثي” و”آيسل رمزي” و”عمر شريف” و”ياسمينا العبد” و”طارق الإبياري”، ومن المقرر بدء عرضه على نتفليكمس حصريًا ابتداءً في 26 سبتمبر.

قد يعجبك ايضا