مواصلة الاستعدادات لإطلاق برومين ماراثون عمان

27

المرفأ….عمان، الأردن (أيلول 2024) – تواصل الجمعية الأردنية للماراثونات (Run Jordan) استعداداتها المكثفة لإطلاق النسخة الرابعة عشر من برومين ماراثون عمان الدولي، المقرر انعقاده يوم الجمعة الموافق 4 تشرين الأول تحت شعار “اركض في قلب عمان”. ومن المتوقع أن يشهد الماراثون مشاركة آلاف العدائين المحليين والدوليين ومحبي رياضة الجري من مختلف الأعمار والمستويات.
حيث نوهت الآنسة لينا الكرد، مدير عام الجمعية الأردنية للماراثونات، في تصريح لها حول الاستعدادات الجارية: “إننا في Run Jordan نعمل بجد واهتمام بالغين بالتعاون مع أمانة عمان وكافة الجهات المعنية لضمان تحقيق نجاح كبير لهذا الحدث الرياضي البارز. نحن نسعى لتقديم تجربة رياضية فريدة من نوعها تتسم بالتنظيم الاحترافي والمشاركة الواسعة، مما يعزز من مكانة عمان كوجهة رياضية متميزة في المنطقة”.
كما وأكدّت الكرد إلى في حديثها قائلة: “إن شراكتنا مع أمانة عمان شراكة استراتيجية مهمة، وقد عملنا سوياً على تهيئة كافة الظروف والمتطلبات لضمان سير الماراثون بسلاسة وأمان. كما نتوجه بالشكر لكافة الجهات الحكومية والمنظمات غير الحكومية والداعمين والمتطوعين الذين يساهمون في إنجاح هذا الحدث.”
هذا كما تشمل الاستعدادات مجموعة من التجهيزات اللوجستية والفنية لضمان جاهزية مسارات السباق وتوفير كافة سبل الراحة والسلامة للمشاركين. سيتم وضع محطات تشجيعية وترفيهية على طول مسار السباق لتعزيز الروح الرياضية وتحفيز العدائين. كما تم تجهيز فرق طبية وإسعافية متخصصة للتعامل مع أي حالات طارئة.
يذكر أن برومين ماراثون عمان الدولي أصبح حدثاً رياضياً بارزاً يجذب اهتمام العديد من الرياضيين والمشجعين، ويساهم في تعزيز الوعي بأهمية الرياضة والنشاط البدني. ومن المتوقع أن يشهد الماراثون هذا العام مشاركة واسعة وتنافساً كبيراً بين العدائين في مختلف الفئات والمسافات.
-انتهى-

قد يعجبك ايضا