حرير وبلدية أم البساتين تقوم بزراعة عدد من الشتلات الحرجية والاشجار المثمرة داخل مركز صحي أم البساتين

30

المرفأ…تحت رعاية رئيس بلدية أم البساتين  حسين قاسم الحلاحله واستمرار لما بدأت به مؤسسة حرير من حملة بصمتنا لبيئة خضراء التي تمتد على مدارثلاثة أشهر لزراعة 15000 شتلة في جنوب وشرق عمان ومحافظة مادبا ومحافظة البلقاء وبتنسيبات من رئاسة الوزارء وبالتعاون والشراكة مع وزارة الصحة وزارة الشباب وزارة الزراعة وزارة البيئة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وزارة التربية والتعليم وزارة الداخلية وزارة الاتصال الحكومي وأمانة عمان الكبرى ومنصة نحن التابعة لمؤسسة ولي العهد.
تمت اليوم زراعة عدد من الشتلات الحرجية والاشجار المثمرة داخل مركز صحي أم البساتين وبحضور كل من رئيس البلدية  حسين قاسم الحلاحله واعضاء البلدية وكوارد البلدية وعضو اللامركزية السيد عطالله الدروبي ومدير مركز صحي ام البساتين الدكتور أيمن الهندي وبمشاركة عدد من موظفين شركة الوطني للتمويل الاصغر وبمشاركة متطوعين من مركز شابات ناعور.
واكد السيد نهاد دباس المدير التنفيذي لمؤسسة حرير على أهمية الزراعة في تحسين جودة الهواء والحفاظ على التنوع البيلوجي الزراعي وتعزيز بنية التربة وزيادة جمالية المناطق الغير مستغلة وأهمية تفعيل دور المؤسسات والشركات في المسؤولية المجتمعية التطوعي لزيادة المساحات الخضراء وأهمية تعزيز الوعي البيئي بين المواطنين وتفعيل دور المجتمع في العمل التطوعي واكد على دعوة كل القطاعات الحكومية والخاصة على انضمامهم والمساهمة والتبرع ليكونوا جزء من هذه الحملة لنجاحها على مدار الثلاثة أشهر والوصول إلى الهدف المنشود بزراعة 15000 شتلة.
كما أكد عطوفة رئيس بلدية ام البساتين السيد حسين قاسم الحلاحلة على دعمه وترحيبه بكافة المبادرات المجتمعية والمشاريع التي تخدم بلدية ام البساتين وتصب في الحفاظ على البيئة وسلامة وصحة الانسان واكد على اهمية مبادرة مؤسسة حرير بصمتنا لبيئة خضراء واهمتيها على البيئة وزيادة جمالية المكان.
تخص مؤسسة حرير بالشكر شركة الوطني للتمويل الاصغر المتمثلة بالرئيس التنفيذي السيد سامح المحاريق والكادر الاداري على دعمهم ومشاركتهم اليوم لانجاح الحملة داخل مركز صحي ام البساتين .
كل الشكر لكل الداعمين لحملة بصمتنا لبيئة خضراء والمساهمة في نجاحها وكل الشكر لمتطوعين منصة نحن التابعة لمؤسسة ولي العهد كما تشكر مؤسسة حرير الوكالات الاخبارية على تغطيها ونقلها للخبر.
متمنين وصولنا إلى الهدف المنشود بزراعة 15000 شتلة بجهود ومشاركة كافة الجهات المعنية في ظل جلالة قائدنا الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

قد يعجبك ايضا