تحديد مدة غياب كورتوا بعد الاصابة

17

المرفا

أكد ريال مدريد إصابة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا، في العضلة الضامة بالساق اليسرى، ومن ثم الافتقار لجهوده لحين العودة من فترة التوقف الدولية، عندما يحل “الملكي” ضيفاً على سيلتا فيغو في 19 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وغاب كورتوا، الذي بدت عليه آثار الإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة “الديربي” أمام أتلتيكو مدريد الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، عن التدريب الاستشفائي الذي قاده مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي اليوم الإثنين، حيث خضع للفحوصات الطبية التي أكدت إصابته.

وأوضح النادي “الملكي” في بيان أن عبر “الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة الضامة بالساق اليسرى”.

وستستغرق عملية تعافي الحارس البلجيكي، أسبوعين، وبالتالي من المتوقع أن يعود إلى حراسة عرين الريال في مواجهة سيلتا فيغو في التاسع عشر من الشهر المقبل.

وحتى ذلك الحين، سيغيب كورتوا عن مباراة فريقه أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، ثم مواجهة فياريال يوم السبت في “الليغا”، وفي هاتين المباراتين، سيحل محله الأوكراني أندري لونين.

وبذلك، سيلعب لونين لأول مرة هذا الموسم، بعدما قام الموسم الماضي، إلى جانب كيبا أريزابالاجا، بتغطية غياب الحارس البلجيكي حين تعرض لإصابة خطيرة في الركبة.

قد يعجبك ايضا