صناعات بلمسات إبداعية ومبتكرة مستلزمات الخيل الإماراتية تستقطب زوار معرض الفرس بالمغرب

24

 

المرفأ …المغرب، 3 أكتوبر 2024
يقدم ركن مستلزمات الخيل بجناح دولة الإمارات العربية المتحدة في معرض الفرس بالمغرب، منتجات متنوعة من الصناعات الإماراتية التي تستقطب زوار المعرض بلمساتها الإبداعية والمبتكرة وجودتها العالية.

ويعرض الركن مجموعة من مستلزمات الخيول التقليدية والحديثة التي تنتج في الإمارات والمصنوعة بحرفية عالية من أجود المواد، يتعرف الزوار عليها عن قرب، كما يمكنهم اقتناء بعض الأدوات المعروضة، تقدم بالتعاون مع “هوفسكيب” و “إبل”.

وقالت علياء جاسم الصابري، فارس قفز حواجز ومالكة علامة “هوفسكيب للفروسية”، إن مساركتها في معرض الفرس بالمغرب كانت بالتنسيق مع هيئة أبوظبي للتراث وجمعية الإمارات للخيول العربية، حيث تشجعت للمشاركة للترويج للمنتجات الإماراتية التي تمتاز بجودتها التصنيعية العالية.

وأشارت الصابري إلى أنها تقوم بتصميم رسومات ونقشات تستلهم من عالم الفروسية والخيل، ثم تتم طباعتها على الأقمشة أو الأحذية والقطع المكملة لزي الفروسية، بما يجعلها عملية، وفي الوقت داته تصميمات حصرية تختلف عن المعروض في الأسواق، كذلك تقدم قطع إكسسوارات مختلفة مثل الدلايات والأساور وغيرها، وتتميز بتشكيلات ذات علاقة بالخيل والفروسية.
وأعربت علياء الصابري عن إعتزازها بالمشاركة في جناح دولة الإمارات في معرض الفرس بالمغرب، والتي أسهمت في تعريف الجمهور بالمنتجات المصنوعة في الإمارات، وسط حضور جماهيري كبير من المهتمين بالفروسية والخيل من 40 دولة عربية وأجنبية.

كما يشهد جناح دولة الإمارات معروضات لشركة “إبل” التي تقدم منتجات عالمية من الجلد الطبيعي، والتي لاقت اقبال كبير من الزوار والمهتمين بالفروسية ومسلتزماتها وخصوصاً سروج الخيل المصنوعة بحرفية عالية ومن الجلد الطبيعي فضلاً عن الحقائب والأحذية وغيرها.

 

قد يعجبك ايضا