طلبات” الأردن تستقبل مديرها العام الجديد سليم حمّاد

27

المرفأ…(عمّان، الأردن – 5 تشرين الأول 2024): أعلنت شركة “طلبات” الأردن، المنصة الرائدة في مجال خدمات طلب وتوصيل الطعام ومواد البقالة اليومية، عن تعيين سليم حمّاد مديراً عاماً جديداً لها، ليتولى من خلال منصبه إدارة عمليات الشركة وقيادتها نحو تحقيق رؤيتها وتطلعاتها، بما يعزز نموها وحضورها، وبما يرتقي بتجارب العملاء والشركاء والسائقين، وبما يعمق مساهمتها في خدمة المجتمع ودعم الاقتصاد، مع استراتيجيات كفؤة وفعالة.
ويأتي تعيين حمّاد لما يمتلكه من معرفة وخبرة كبيرة في مجالات التجارة الإلكترونية والأعمال الإدارية والتسويقية والبيعية وريادة الأعمال، اكتسبها على مدار مسيرته المهنية الحافلة الممتدة لأكثر من عشرين عاماً، والتي أمضاها في شغل عدد من المناصب القيادية في شركات عالمية وإقليمية كبرى، منها مجموعة صناعات الغانم، وشركة Amazon وSouq.com في الأردن والسعودية، و Maktoob.com، وغيرها، إلى جانب عضوية العديد من جمعيات الأعمال والتكنولوجيا.
ويذكر أن حمّاد وهو خريج كلية هارفارد للأعمال ضمن برنامج القيادة لكبار المديرين، حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد نيويورك للتكنولوجيا، ودرجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة من جامعة عمّان الأهلية.
-انتهى-

منذ انطلاقتها الأولى في الكويت عام 2004، تقدم “طلبات” المنصة الرائدة في مجال خدمات طلب وتوصيل الطعام ومواد البقالة اليومية أفضل الحلول لجعل تفاصيل حياة عملائها اليومية أسهل.
كون طلبات جزءاً لا يتجزأ من هذا الإقليم، فهي تستطيع تلبية احتياجات الثمان دول التي تعمل بها. نحن نقدم أفضل الحلول لجعل تفاصيل حياة عملائنا اليومية أسهل بالاعتماد على التكنولوجيا والمعرفة المحلية.
كما نوفر الوقت لعملائنا، ونساهم في تسهيل التعاملات اليومية للمطاعم والمتاجر المحلية التي نتعامل معها، كما نخلق فرص اقتصادية لسائقي التوصيل لدينا. نحرص في طلبات على تطوير بيئة عمل مبتكرة لموظفينا لمساعدتهم على إحداث أثر إيجابي باستخدام منصتنا في جميع أنحاء المنطقة

قد يعجبك ايضا