مهرجان شارع الرصيفة الثقافي يواصل فعالياته

24
المرفأ…واصل مهرجان شارع الرصيفة الثقافي اليوم الجمعة فعالياته في يومه الثاني والذي تنظمه جمعية ابناء الرصيفة الثقافية/ صالون الرصيفة الثقافي في موسمه السادس والذي تقام فعالياته في حديقة الملك عبدالله الثاني في منطقة الجبل الشمالي بالتعاون مع بلدية الرصيفة وعدد من الهيئات الثقافية والشبابية والرياضية وتستمر الفعاليات حتى يوم غد السبت.
واشتملت فعاليات اليوم على اقامة مجموعة من العروض المسرحية الهادفة للعائلات والأطفال، قدمتها فرق مسرحية من المواهب الشابة في لواء الرصيفة، إضافة إلى إقامة أمسية شعرية شارك فيها الشعراء: عبير الخضرا، فايزة عبدالكريم، الدكتور احمد الريماوي، صابر الهزايمة، رشاد رداد، قدموا فيها مجموعة من القصائد والنصوص الادبية الوطنية والغزلية المنوعة.
كما قدمت مجموعة من الفرق الرياضية فقرات في فنون الدفاع عن النفس وشارك فنانون في وصلات غنائية من التراث الاردني القديم.
واستمر بازار الرصيفة الخيري للأسر المنتجة والذي تنظمه وتشرف عليه بلدية الرصيفة فعالياته لدعم الأسر المنتجة في مدينة الرصيفة.
وبين مدير المهرجان الأديب عمر قاسم، أن الحضور الجماهيري هذا العام كان كبيرا ومشجعا لاستمرار الفعاليات وتطويرها في الأعوام القادمة، مثمنا دور مديرية ثقافة الزرقاء وبلدية الرصيفة في دعم اقامة المهرجان للعام السادس على التوالي .

قد يعجبك ايضا