سلسلة حفلات Candlelight الموسيقية تطلق عرضيّ “Chopin’s Best Works” و”A Tribute to Queen” في فندق الريتز-كارلتون، جدة

28

 

Fever تقدم تجربة موسيقية متعددة الحواس في الوجهة الاستثنائية بجدة

المرفأ…متابعات
جدة – سميرة القطان

أعلنت Fever، المنصة العالمية الراعية لسلسلة حفلات Candlelight الموسيقية، عن استضافة الحفلين الموسيقيين “Chopin’s Best Works” و”A Tribute to Queen” في فندق الريتز-كارلتون، جدة الشهير لأول مرة يوم الخميس 24 أكتوبر 2024 عند الساعة 6 مساء و9 ليلاً على التوالي، ليقدم تجربة مميزة تشتمل على التنوع الموسيقي والإبداع الثقافي والأجواء الساحرة.

ويقدم Aldo Dotto، عازف البيانو الموهوب معزوفات كلاسيكية وعصرية مميزة، بما فيها مقطوعات شوبان مثل المقطوعة الحالمة التي نُشرت بعد وفاته، والبولونيز رقم 44، والخيال المرتجل رقم 66، إلى جانب أغاني فرقة Queen’s ‘Bohemian Rhapsody وSomebody to Love وDon’t Stop Me Now وغيرها.

ويضم فندق الريتز-كارلتون، جدة مجموعة من المرافق المميزة لاستضافة الحفلات، ويشكل الوجهة المعتمدة لعدد من أبرز الفعاليات، مثل حفلات Candlelight الموسيقية، بفضل بيئته المميزة وتاريخه العريق في استضافة المناسبات الاستثنائية. ويمكن للضيوف بعد الحفل الاستمتاع بتجربة عشاء مميزة في مطعم Reyhana.

وتنظم Fever سلسلة الحفلات الموسيقية الكلاسيكية الحية Candlelight بهدف توفير الفرصة للجمهور للاستمتاع بأشهر مؤلفات الموسيقى الكلاسيكية، وتقديم تجربة موسيقية حية فريدة من خلال برامج متنوعة تلبي جميع الأذواق، ويؤديها عدد من الموسيقيين المحليين في عدة وجهات مميزة تحت أضواء الشموع.

واقتصرت العروض الموسيقية في البداية على أعمال المؤلفين المشهورين مثل فيفالدي وموزارت وشوبان، لكنها تتضمن حالياً مجموعة متنوعة من الموضوعات والأنواع، بما في ذلك تكريم الفنانين المعاصرين مثل فرق كوين وآبّا وكولدبلاي والفنان إد شيران، بالإضافة إلى العروض المخصصة لأعمال الأنمي والموسيقى التصويرية الخاصة بالأفلام وغيرها. وتطورت هذه التجربة متعددة الحواس لتشمل عناصر فريدة وجديدة مثل راقصي الباليه ومؤدي الحركات الهوائية، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الموسيقى مثل الجاز والسول والأوبرا والفلامنكو وغيرها.

قد يعجبك ايضا