جلالة الملك عبدالله الثاني ينعم على محمية ضانا للمحيط الحيوي بوسام اليوبيل الفضي

30

المرفأ…في إطار التقدير الملكي المستمر لمسيرة الجمعية الملكية لحماية الطبيعة ودورها في صون الطبيعة والحفاظ على التنوع الحيوي في الأردن، أنعم جلالة الملك عبدالله الثاني على محمية ضانا للمحيط الحيوي بوسام اليوبيل الفضي، خلال الزيارة الملكية لمحافظة الطفيلة.

جاء هذا التكريم تقديرًا لدور المحمية الرائد في تنفيذ برامج التنوع الحيوي والحفاظ على البيئة الفريدة في المنطقة وتنمية المجتمعات المحلية . وقد تسلم الوسام نيابة عن الجمعية مدير المحمية، السيد رائد الخوالدة.

من جانبه، أعرب السيد فادي الناصر، مدير عام الجمعية الملكية لحماية الطبيعة، عن فخره بهذا الإنجاز قائلاً: “هذا الوسام هو تتويج لمسيرة طويلة من العمل الدؤوب للحفاظ على محمياتنا الطبيعية، ويأتي تأكيدًا على أهمية محمية ضانا كمنارة في مجال الحفاظ على البيئة وتنمية المجتمعات المحلية في الأردن والعالم.”

يُعد هذا التكريم الثاني للجمعية الملكية لحماية الطبيعة في فترة قصيرة، بعد حصول محمية غابات عجلون على وسام اليوبيل الفضي ويأتي ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها لتعزيز دور المحميات الطبيعية في التنمية المستدامة والتمكين الإقتصادي لأبناء المناطق المحيطة بها، خصوصًا من خلال برامج السياحة البيئية والمشاريع الاقتصادية الاجتماعية.
#الديوان_الملكي_الهاشمي #التراث_الملكي_الأردني #الطفيلة_على_العهد

قد يعجبك ايضا