جناح “المجدوعي للسيارات” يعرض أحدث طرازات العلامتين التجاريتين “بيجو” و”سيتروين” تتأهبآن للمشاركة في معرض جدة الدولي للسيارات 2024

24

المرفأ…جدة – سميرة القطان

أعلنت شركة “المجدوعي للسيارات”، الوكيل المعتمد لعلامتي “بيجو” و”سيتروين” في المملكة العربية السعودية، عن مشاركتها في “معرض جدة الدولي للسيارات 2024″، والذي تستضيفه “جدة سوبر دوم” القبة المتصلة الأكبر في العالم، خلال الفترة من 29 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر المقبل. وتأتي هذه المشاركة في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لتعزيز حضورها في السوق وتوطيد علاقتها مع عملائها، إلى جانب دعم قطاع التنقل والاستدامة في المملكة من خلال توفير مجموعة من الحلول المبتكرة التي تتناسب مع تطلعات السوق المحلي، مما يساهم في تحقيق أهداف “رؤية السعودية 2030”.

وخلال المعرض، ستعرض الشركة في جناحها مجموعة متنوعة من أحدث طرازات “بيجو” التي تجمع بين الفخامة والابتكار، كما يتوقع أن تكشف “بيجو” عن طرازها الجديد 3008، الذي يتميز بتصميم عصري وتقنيات متطورة، ما يعزز مكانة الشركة في السوق السعودي، فيما ستقدم “سيتروين” مجموعة سياراتها التي تجمع بين الأداء المتميز وتقنيات الاتصال الحديثة، وعناصر الأمن والسلامة، إضافة إلى ما تتضمنه من وسائل الراحة التي صممت بعناية فائقة لتلائم احتياجات المستهلك السعودي، ما يساهم في ترسيخ مكانة العلامتين التجاريتين في المملكة.

من جهة أخرى، تواصل “المجدوعي بيجو و ستروين” تعزيز حضورها في مختلف أنحاء المملكة، من خلال خطتها التوسعية الهادفة إلى رفع طاقتها التشغيلية، حيث أعلنت الشركة عن نيتها افتتاح مجموعة من المعارض الجديدة في العاصمة الرياض، و المنطقة الشرقية، ويأتي ذلك في خطوة تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء ومنحهم أفضل العروض والخدمات والمزايا الحصرية التي تتناسب مع تطلعاتهم المختلفة. وفي هذا السياق، تولي الشركة اهتمامًا خاصًا بتطوير خدمات ما بعد البيع، والتي تمثل ركيزة أساسية في علاقتها مع العملاء، حيث تسعى باستمرار إلى تقييم وتحسين تجربتهم في كافة مراحل الخدمة، بدءاً من لحظة استقبالهم وحتى تلبية احتياجاتهم عبر تقديم الحلول المخصصة لهم، كما تعمل الشركة على ضمان توفير قطع الغيار الأصلية، وبكميات تلبي احتياجات السوق المتزايدة، مما يساهم في سرعة استجابة مراكز الصيانة وضمان رضا العملاء التام.

وفي هذا الإطار، أكد محمد حسن، المدير العام لـ “المجدوعي بيجو و ستروين” على أهمية المشاركة في المعرض الدولي، ومساهمته في فتح الآفاق أمام الشركة لاستكشاف متطلبات السوق السعودي، ما يمكنها من تطوير خططها التوسعية وحلولها المبتكرة للتنقل المستدام. وقال: “يُعد معرض جدة الدولي للسيارات من أهم وأبرز المعارض التي تشهدها المملكة، لقدرته على استقطاب العديد من العلامات التجارية التي تعرض أهم وأحدث السيارات على مستوى العالم، مما يعكس قوة السوق السعودية وأهميته في المنطقة، كما يتميز المعرض باستقطابه خبراء الصناعة وعشاق السيارات من داخل وخارج المملكة تحت سقف واحد، مما يتيح لنا فرصة الكشف عن أحدث الطرازات الخاصة بعلامتي “بيجو” و”ستيروين”، والتعريف بما تتميز به من تصاميم ومواصفات تتلاءم مع تطلعات الجمهور السعودي”. ولفت حسن إلى أن المعرض يمثل منصة مهمة تمكن الشركة من تقوية علاقاتها مع زوار المعرض ومنحهم ما يتطلعون إليه من تجارب مميزة، وعروض خاصة ومزايا حصرية.

قد يعجبك ايضا