تفاصيل حالة الطقس في الاردن الخميس و الجمعة

71

المرفأ…أفادت إدارة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم الخميس سيبقى خريفيًا لطيفًا في معظم مناطق الأردن، مع درجات حرارة معتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وستكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، مع احتمال نشاطها أحيانًا.

وتستمر درجات الحرارة الجمعة في الانخفاض عن معدلاتها الاعتيادية، مع طقس خريفي لطيف في أغلب المناطق، ومعتدل في الأغوار والبحر الميت والعقبة. كما ستظهر بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، خاصة في المناطق الشرقية. وستكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وقد تثير الغبار في مناطق البادية.

أما يوم السبت، فمن المتوقع أن يشهد الطقس ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة، مع استمرار الطقس الخريفي اللطيف فوق المرتفعات الجبلية، ومعتدلًا في باقي المناطق. وستظهر بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع رياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة قد تنشط أحيانًا.

وبحسب التقرير، تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 21-10 درجة مئوية، وفي غرب عمان 19-8، وفي المرتفعات الشمالية 19-8، وفي مرتفعات الشراة 18-7، وفي مناطق البادية 22-9، وفي مناطق السهول 20-10، وفي الأغوار الشمالية 28-16، وفي الأغوار الجنوبية 30-18، وفي البحر الميت 29-17، وفي خليج العقبة 29-18 درجة مئوية .

قد يعجبك ايضا