السفير الليبي في الأردن يشكر الملك عبدالله الثاني

27
المرفأ.. قدم السفير الليبي في الاردن عبدالباسط البدري الشكر الى جلالة الملك عبدالله الثاني، لتوجيهه وزارة الداخلية بالسماح للرعايا الليبيين بالدخول إلى أراضي المملكة من دون موافقات مسبقة، وكذا استئناف الخطوط الجوية الملكية الأردنية رحلاتها إلى طرابلس.
كما شكر السفير البدري الحكومة الأردنية ووزير الداخلية مازن الفراية لتعاونهم واستجابتهم لمقترحات البعثة الدبلوماسية الليبية في الأردن بهذا الخصوص.
وشكر السفير البدري الملكية الاردنية والرئيس التنفيذي سامر المجالي، وإعادتها رحلاتها الجوية إلى طرابلس بعد انقطاع دام نحو عشر سنوات.
وعادت الرحلات الجوية بين الأردن والعاصمة الليبية طرابلس، بعد انقطاع دام أكثر من 10 سنوات، وذلك في مسعى لتشجيع السياحة، خاصة العلاجية.
وباتت شروط سفر الليبيين إلى الأردن من الآن فصاعدا، تقتصر على ضرورة حيازتهم على جوازات سفر سارية المفعول لمدة لا تقل عن 3 أشهر، بحيث يصبح بإمكانهم الحصول على تأشيرة الدخول الالكترونية من خلال موقع وزارة الداخلية الأردنية أو عند الوصول إلى المراكز الحدودية.
فيما قال الرئيس التنفيذي لخطوط “الملكية الأردنية” سامر المجالي، إن الملكية شرعت في تنظيم ثلاث رحلات أسبوعيا إلى طرابلس، وتأمل مستقبلا في زيادة عدد رحلاتها إلى العاصمة الليبية.
وقال إن الشركة تخطط لبدء تسيير رحلات إلى مدينة بنغازي في القريب العاجل ، بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا أيضا.

قد يعجبك ايضا