الاردن:مسيرة حاشدة في منطقة الرابية تندد باستمرار العدوان الإسرائيلي على غزة
المرفأ...خرجت مسيرة بعد صلاة الجمعة اليوم من أمام مسجد عباد الرحمن في منطقة الرابية تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة. وتجمع المشاركون في المسيرة للتعبير عن رفضهم للأعمال العسكرية التي تشنها قوات الاحتلال، مشددين على ضرورة…