تهنئة للدكتور جمال فواز العمري بالترقية إلى رتبة “أستاذ دكتور”

3٬350

المرفأ..يتقدم كلٌّ من الدكتور عبيد السبايلة والدكتور أحمد رشيد بأسمى آيات التهنئة والتبريك، من الزميل العزيز:

الأستاذ الدكتور جمال فواز العمري

بمناسبة صدور قرار ترقيته إلى رتبة “أستاذ دكتور” (Professor) في جامعة البلقاء التطبيقية.

وتأتي هذه الترقية المستحقة تقديراً لمسيرته العلمية والبحثية الحافلة، وجهوده الأكاديمية المتميزة، وعطائه المستمر في خدمة المنظومة التعليمية وطلبة العلم.

متمنين له دوام التوفيق والنجاح، ومزيداً من التألق والإنجاز في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

ألف مبارك.. وعقبال المناصب العليا

قد يعجبك ايضا