إصابة 4 جنود إسرائيليين إثر انفجار مسيرة مفخخة في جنوب لبنان.
المرفأ- القدس المحتلة | أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن إصابة أربعة من جنوده جراء انفجار طائرة مسيرة مفخخة في جنوب لبنان، مشيراً إلى أن إصابة أحدهم وصفت بـ “الخطيرة”.
وأوضح بيان رسمي صادر عن جيش الاحتلال أن الواقعة حدثت يوم أمس الأربعاء، وأسفرت عن إصابة جندي بجروح بالغة، فيما أصيب الثلاثة الآخرون بجروح طفيفة.
وأشار البيان إلى أنه تم إجلاء الجنود المصابين من موقع الحادث ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، مؤكداً أنه تم إبلاغ عائلاتهم بالتطورات الصحية لذويهم.
ملاحظة: تأتي هذه الحادثة في ظل تصاعد التوترات الأمنية والعمليات العسكرية المستمرة على الحدود اللبنانية الفلسطينية.