السعودية والكويت ترفعان القيود عن استخدام القواعد والمجال الجوي للقوات الأميركية
المرفأ- أفادت صحيفة وول ستريت جورنال، الخميس، نقلاً عن مسؤولين أميركيين وسعوديين، بأن السعودية والكويت قررتا رفع القيود المفروضة على استخدام الجيش الأميركي لقواعدهما العسكرية ومجالهما الجوي.
وبحسب الصحيفة، فإن هذه القيود كانت قد فُرضت عقب انطلاق العملية الأميركية الهادفة إلى إعادة فتح مضيق مضيق هرمز.