«الغذاء والدواء» تؤكد إلزامية الشهادات الصحية للعاملين في توصيل الطعام

5٬431

 

عمان —  المرفأ الإخبارية:

أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء على ضرورة وأهمية حصول جميع العاملين في مجال توصيل الطعام على شهادات صحية رسمية تثبت سلامتهم وخلوهم التام من الأمراض السارية والمعدية، وذلك كشرط أساسي لضمان تداول الغذاء ونقله وفق أعلى الاشتراطات والمواصفات الصحية المعتمدة للتعامل المباشر مع الوجبات والمواد الغذائية وتوصيلها للمستهلكين.

وأوضحت المؤسسة، في بيان صحفي صدر عنها، أنها بدأت بتنفيذ حملات رقابية وميدانية مكثفة لمتابعة مدى التزام واستيفاء العاملين في قطاع توصيل الطعام لاشتراطات الحصول على هذه الشهادة الصحية.

وأضافت المؤسسة أن هذه الجهود تأتي بالتنسيق المشترك مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، حيث جرى مخاطبة الهيئة رسمياً لتعميم هذه الاشتراطات الصحية الملزمة على كافة الشركات والجهات المعنية والعاملة في هذا القطاع لضمان التطبيق الفوري والالتزام التام بالتعليمات.

قد يعجبك ايضا