قناة عبرية: الأردن يعتقل 4 إسرائيليين بينهم جنود اجتازوا الحدود ..وتم الافراج عنهم

333

المرفأ:أفادت القناة “14” العبرية، بأن الجيش الأردني اعتقل 4 إسرائيليين بينهم جنود، بعد أن اجتازوا الحدود، مشيرة إلى أنهم كانوا في رحلة استجمام واجتازوا الحدود عن طريق الخطأ.

وقالت القناة أنه تم الافراج عنهم بعد تدخل جهات سياسية إسرائيلية.

قد يعجبك ايضا