الدفاع المدني يخلي مصاباً سقط من اعلى شق صخري بمنطقة الديسة في محافظة العقبة وحالته العامة متوسطة

292

المرفأ…قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ بلاغاً ورد امس لمجموعات الدفاع المدني في محافظة العقبة بتعرّض شخص ثلاثيني للسقوط من أعلى مقطع شق صخري لمنطقة الديسة في محافظة العقبة.

وأكّد الناطق الإعلامي أنه تم على الفور تحرك فرق الإنقاذ والإسعاف المتخصصة للمكان، وتمكنت رغم وعورة التضاريس من الوصول للمصاب وإخلائه باستخدام المعدات اللازمة من ارتفاع يزيد عن 25متر ا وأُسعف بعد ذلك إلى المستشفى وحالته العامة متوسطة.

https://www.facebook.com/share/r/Rv2ppGaqefnUPdEb/?s=chYV2B&fs=e&mibextid=6AJuK9

قد يعجبك ايضا