شادي الدروبي . . . مبارك الترفيع لرتبة ملازم اول
المرفأ..بسم الله الرحمن الرحيم
“يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات… ”
يتقدم الحاج طالب الدعجة والعائلة الكريمه التهنئه والتبريك من النسيب الغالي شادي حسين محمد الدروبي بمناسبة صدور الارادة الملكيه الساميه بترفيعه إلى رتبة ملازم أول في جهاز الأمن حفضكم الله وجعلكم ذخرآ للوطن والملك