وفاة فتاة عشرينية إثر لدغة أفعى “الخبيث الأسود” بالاغوار الشمالية

372

المرفأ…توفيت شابه عشرينية مساء الأربعاء جراء تعرضها للدغة أفعى “الخبيث الأسود”

وبين مصدر طبي  بأن شابه تبلغ من العمر 20 عاماً توفيت جراء تعرضها لمضاعفات لدغة أفعى الخبيث الأسود.

وأضاف المصدر بأنه تم تحويل الجثه إلى الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة. سرايا

قد يعجبك ايضا