رئيس وزراء الاردن يهنئ بالعام الجديد وهذا ما قاله

1٬336
المرفأ …حسان: نسأل الله أن تتحقق طموحاتنا وأن يرفع الظلم عن الأشقاء في غزة
هنأ رئيس الوزراء جعفر حسان، الأردنيين، بمناسبة العام الجديد 2025.
وكتب رئيس الوزراء عبر تلغرام: “سأل الله أن يكون العام الجديد عام خير وبركة وسلام على الأردن الغالي وعلى كل أردني وأردنية في ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة”.
وتابع: ” نسأل الله أن يرفع الظلم عن الأشقاء في غزة ويسود الأمن”.

قد يعجبك ايضا