الاحتلال يصدر أوامر إخلاء جديدة لمناطق في شمال قطاع غزة
المرفأ…أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، أوامر إخلاء جديدة، لمناطق في شمال قطاع غزة.
وقال المتحدث باسم الجيش في منشور له: “إلى سكان قطاع غزة المتواجدين في منطقة D3 (منطقة جباليا) وبلوكات 763, 762, 761. هذا تخدير مسبق قبل الهجوم”.
وأضاف: “من أجل أمنكم، انتقلوا فوراً إلى المآوي في مركز مدينة غزة”.