انفجار بمطعم في الناصرة ليلة رأس السنة واصابة 15 شخصا .. تفاصيل
المرفأ- وقع انفجار في متجر لبيع المشروبات في مدينة الناصرة ليلة رأس السنة، في الداخل الفلسطيني المحتل وأُصيب 15 شخصًا اعقبه اندلاع حريق في المكان، فيما لا تزال ملابسات الحادث قيد التحقيق.
وقالت وسائل اعلام عبرية انه وصلت طواقم الإطفاء إلى الموقع وأجرت عمليات تمشيط داخل المبنى، حيث لم يتم العثور على عالقين، كما تمت السيطرة على الحريق.
وأفادت الطواقم الطبية بأن من بين المصابين ثلاثة بحالة خطيرة، وآخر بحالة متوسطة، فيما وُصفت حالات بقية المصابين بالطفيفة.