حريق في السفارة الأمريكية بالرياض عقب انفجار وهجوم بمسيرتين

5٬679

 

المرفأ- نقلت رويترز عن مصدرين تأكيدهما اندلاع حريق داخل السفارة الأمريكية في الرياض، وذلك عقب وقوع انفجار يُعتقد، وفق المعطيات الأولية، أنه ناتج عن سقوط صاروخ.

وفي وقت لاحق، أعلنت وزارة الدفاع السعودية أن السفارة الأمريكية في الرياض تعرضت لهجوم باستخدام طائرتين مسيرتين، بحسب التقديرات الأولية، دون أن تُصدر تفاصيل إضافية حول حجم الأضرار أو الخسائر.

قد يعجبك ايضا