جلسة حكومية في إربد لبحث التنمية والتحديات وتعزيز العمل الميداني

8٬810

 

المرفأ- يعقد مجلس الوزراء، اليوم الأحد، جلسة في محافظة إربد، لمتابعة ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، وبحث أبرز التحديات والأولويات، إضافة إلى مناقشة الرؤى التنموية للمرحلة المقبلة بما يلبي احتياجات المحافظة وسكانها.

وأوضح الناطق باسم الحكومة وزير الاتصال الحكومي، محمد المومني، في منشور عبر منصة (إكس)، أن الجلسة تُعقد برئاسة رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان، ضمن نهج حكومي يهدف إلى تكريس العمل الميداني، ومتابعة تنفيذ القرارات على أرض الواقع.

وأضاف أن هذه الجلسات تأتي في إطار تعزيز الرؤية التنموية للمحافظات، وتكثيف التواصل المباشر مع مختلف الجهات التمثيلية، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات ودفع عجلة التنمية في مختلف مناطق المملكة.

قد يعجبك ايضا