رصاصة “وادي العرب” تُصيب عشرينياً.. والأمن يحقق

6٬638

 

المرفأ- لواء الغور الشمالي – استنفرت الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة غرب إربد مساء اليوم، إثر بلاغ يفيد بتعرض شاب في العشرينيات من عمره للإصابة بطلق ناري بمنطقة الصدر، وذلك أثناء تواجدة بالقرب من سد “وادي العرب”.

وفقاً لمصادر أمنية مطلعة، فقد تم نقل الشاب المصاب إلى أقرب مستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، حيث وُصفت حالته الصحية بـ الحرجة/المستقرة (حسب التحديث الطبي اللحظي)، فيما باشرت المختبرات الجنائية والجهات المختصة جمع الأدلة من الموقع.

و قامت القوات الأمنية بفرض طوق حول المنطقة لتمشيطها.

وفُتح تحقيق موسع للوقوف على ملابسات الحادثة، ومعرفة ما إذا كان العيار الناري ناتجاً عن “خلاف، حادث عرضي، أو عبث بالسلاح”.

 

قد يعجبك ايضا