الملك وولي العهد يستقبلان الرئيس القبرصي قبيل انعقاد القمة الثلاثية الخامسة.
المرفأ- استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، ترافقه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في قصر الحسينية اليوم، فخامة الرئيس القبرصي نيكوس خريستودوليدس.
وتأتي هذه الزيارة للمشاركة في أعمال القمة الثلاثية الأردنية القبرصية اليونانية الخامسة، التي تهدف إلى:
تعزيز آفاق التعاون الاقتصادي والتجاري بين الدول الثلاث.
التنسيق حيال القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
توسيع الشراكة في مجالات الطاقة، السياحة، والدفاع المدني.
وقد جرت لفخامة الضيف مراسم استقبال رسمية لدى وصوله، حيث استعرض جلالة الملك والرئيس القبرصي حرس الشرف الذي اصطف لتحيتهما، وسط تطلعات بأن تشكل هذه القمة دفعة قوية للعلاقات المتينة التي تجمع المملكة بدول حوض البحر الأبيض المتوسط.